time

نفى الرئيس المدير العام لمؤسسة “سوقرال” عز الدين بوشهيدة، ما تم تداوله عبر وسائل إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، من خبر إقالته من منصبه الإداري.

وأوضح بوشهيدة، في تصريحه لجريدة “دزاير توب”، أن خبر إقالته مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة، وانه ما زال على رأس منصبه كرئيس مدير عام لمؤسسة “سوقرال”.

ومن جهة أخرى قال المدير أن كافة مستخدمي سوقرال بمن فيهم المتواجدين الآن في عطلة إستثنائية بسبب أزمة كورونا العالمية يتلقون أجرتهم الشهرية بشكل جد عادي.

وبخصوص المحطات البرية، أكد نفس المسؤول عدم إستئناف نشاطها بعد مبرزا أن المحطات الوحيدة التي تنشط بصفة رسمية في الفترة الحالية هي محطات ما بين البلديات.
محمد . ك

تعليقات الزوار ( 2 )

  1. السلام عليكم نحن نقابة ممثلي العمال شركة سوقرال وحدة الجزائر نؤكد خبر إقالة عز الدين بوشهيدة من منصبه و ذلك طبقا لقرار مجلس الإدارة المنعقد يوم 13/06/2020 وتم يوم 02/07/2020 تنصيب السيد تيسة يوسف مدير عام بالنيابة بحضورنا و لهذا نطلب منكم كصحفيين التأكد من المعلومة قبل نشرها لتجنب تغليط الرأي العام علما أن نشر مثل هذه الأخبار المغلوطة قد يزعزع إستقرار مؤسستنا،
    تقبلوا منا فائق الإحترام و التقدير و شكرا

  2. قبل تكذيب الأخبار يجب التحقق من صحة أقوال مكذبها، هذا الإنسان تم إقالته من طرف مجمع النقل البري للمسافرين ترونستيف عن طريق انعقاد جمعية عامة بتاريخ 01 جويلية 2020، اي مثلما نشرتم الخبر يوم الخميس 02 جويلية 2020. و للتأكد من ذلك ما عليكم إلا التقدم إلى شركة صوقرال.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

البويرة: وفاة عشريني غرقا في سد واد لكحل بعين بسام

أشباح نوفمبر … لعبة إلكترونية تحاكي الثورة المجيدة من تطوير مبرمج جزائري

بعد زلزال تيبازة … الوكالة الوطنية للسدود تطمئن

توقيف مخربي أعمدة كهربائية بالبويرة وتقديمهم للعدالة