time

أصدرت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بيانا حول افتتاح المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية أعلمت فيه المواطنات والمواطنين أن فترة المراجعة الاستثنائية للقوائم الإنتخابية مدتها ثمانية أيام ستفتتح ابتداء من يوم الأحد المقبل.
ودعت السلطة في بيانها المواطنات والمواطنين غير المسجلين في القوائم الانتخابية لا سيما البالغين 18 سنة يوم الإقتراع لتسجيل أنفسهم على مستوى اللجنة البلدية التابعة لمقر إقامتهم.
كما أكدت السلطة أنه يتعين على الناخبين الذين غيروا مقر إقامتهم التقرب من اللجنة البلدية لمراجعة القوائم الإنتخابية بمقر إقامتهم الجديدة من أجل إعادة تسجيلهم على أن يرفق طلب التسجيل بوثيقة هوية المعني وأخرى تثبت إقامته.
أما بخصوص المواطنات والمواطنين المقيمين في الخارج فيتعين عليهم التقرب من لجان مراجعة القوائم الإنتخابية على مستوى الممثليات الدبلوماسية او القنصلية لتسجيل أنفسهم وفقا لنفس الإجراءات.
كما أشارت السلطة إلى أن مكاتب اللجنة البلدية لمراجعة القوائم الإنتخابية تبقى مفتوحة طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الرابعة والنصف مساء.
محمد.ك

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

4

هكذا ستتعامل تونس مع الوافدين من الجزائر

001

تلقت ألف تهديد وإهانة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ترشحها لانتخابات محلية: جزائرية “متحجبة” تتعرض إلى حملة عنصرية كبيرة في إيطاليا

Carton Site Arslane (3)

وزير الطاقة يؤكد عدم رفع أسعار الكهرباء والغاز

3

هذا هو تاريخ سحب البنزين “ممتاز” من محطات الوقود