time

في اتصال مع رئيس المنظمة الوطنية لحماية الطفولة خص به قناة دزاير توب الرقمية ، صرح السيد حسين غازي باي عمر أنه تم العثور على الطفلين خولة و أنس و هما في صحة جيدة بانتظار البشارة و العثور على الطفلة ملاك، التي اختفت منذ يوم الجمعة.

مشيرا إلى أن أحد أهم أسباب إختفاء الأطفال في الآونة الأخيرة خاصة، قد يكون بسبب المشاكل العائلية، مرجعا ذلك للأوضاع التي يعيشها العالم مؤخرا بسبب جائحة كورونا و التي منعت الأطفال من الإستمتاع بعطلتهم الصيفية ، و كذا الضغط النفسي الذي يعيشه الآياء منذ شهر فبراير الماضي ، موضحا أن هذا راجع للتخوف الدائم من انتقال وباء كورونا لأطفالهم ما جعلهم يمنعونهم من الخروج و اللعب ، أيضا بسبب الظروف المعيشية القاهرة التي صعبت مهمة الآباء في الحصول على لقمة عيش لأطفالهم.

كما أكد السيد حسين غازي باي عمر ، أن منظمته الوطنية لحماية الطفولة ستتابع حالة هؤولاء الأطفال و تقف على حالتهم بمساعدة أخصائيين في علم النفس لتحسين نفسية الأطفال .

و أضاف رئيس المنظمة الوطنية لحماية الطفولة أنه سيتابع قضية ملاك و كل حالات اختفاء الأطفال بهذه الفترة إلى حين العثور عليهم و أنه سيسهر مع أسرهم و عائلتهم و يمدهم يد العون ماستطاع .

 

دنيازاد مسعود

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

2220033

التشكيلة الرسمية لنادي مانشستر سيتي ضد بورنموث

3230

بن طالب يتلقى عرض رسمي من سمبدوريا الايطالي

Mustapha Lemouchi

مصطفى لموشي رئيس إتحادية كرة الطائرة : ” سنلجأ إلى العدالة للفصل في قضية المحرضين “

036

بن سبعيني : أريد مستقبلا بناء مركز تكوين في بلدي الجزائر من أجل تطوير كرة القدم