time

قدم وزير البريد والمواصلات السلكية و اللاسلكية ابراهيم بومزار توضيحات حول التأويلات والمغالطات التي طالته بعد قيامه بتصريح على هامش زيارة عمل و تفقد قادته إلى ولاية وهران.

وقال الوزير بومزار أنه تأسف عند رؤيته لتأويلات، فتنة وتحريف لتصريحات، شنها البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تصريحه لمتعاملي الهاتف النقال أين أبدى عدم رضاه تجاههم في نقص التغطية أو انعدامها في مجمع سكني يبلغ عدد سكانه 40 ألف نسمة منذ 3 سنوات، مطالبا منهم احترام الالتزامات المبرمة في دفتر الشروط.

وأضاف الوزير أنه حين ذكر الصحراء الجزائرية وقارنها بمدينة وهران هو أن وهران بها كثافة سكانية كبيرة، مقارنة بالجنوب الكبير نظرا لشساعته وقلة كثافته السكانية، وأن بعض المناطق لا تسمح بوجود مردودية مشروع، وأن الدولة الجزائرية وضعت ميكانيزمات لضمان الولوج إلى تكنولوجيا الاعلام والاتصال بالتساوي في كل ربوع الوطن.

وضرب بومزار مثالا بولاية غرداية أين قال أنه ومصالحه كانوا من السباقين في تقديم الإجراءات اللازمة على مستوى طريق يبلغ طوله 300 كلم ببريزينة، واستفاد من التغطية وبطريقة مبتكرة باستعمال قدرات الساتل ألكوم سات 01، ولم تبق مجرد وعود فقط، إضافة إلى طريق البنود ما بين تيندوف والبيض، الذي يبلغ طوله 400 كيلومتر وهو المشروع الذي انتهت  الدراسة على مستواه، يقول الوزير.

وختم وزير البريد رسالته قائلا: ” وسائل الاتصال و التكنولوجيات ليست غاية، بل هي وسيلة لخلق مناصب شغل ومحتوى بناء وهادف، وليست أيضا منبرا للفتنة” وأضاف: ” ندعو الشباب الخلاق إلى استعمل تكنولوجيات الاتصال في ما يفيد الوطن”، وقال: ” خاوتنا في الصحراء في القلب …يعرفوني و نعرفهم،  كليت ملحهم و كلاو ملحي، لا يوجد مجال للفتنة، هذه التصرفات تزيدنا عزما للوصول إلى أهدافنا بتظافر الجهود”.

محمد . ك

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

A521 3

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد أولمبيك مارسيليا

Large La Premiere Declaration De Soudani Apres Sa Signature A Lolympiakos D81e6

اصابة سوداني بفيروس كورونا

Ds521

بالفيديو : بن ناصر يتسبب في ركلة جزاء في مباراة روما و الميلان

3036

تقييم بن ناصر بعد مستواه في مباراة الميلان و روما