time

جددت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات التأكيد على ضرورة التقيد الصارم بالتعليمات والتوصيات التي قامت باصدارها بخصوص التنظيم والتحضير للاستفتاء على مشروع تعديل الدستور حسبما أفادت به السلطة في بيان لها.

ودعت السلطة إلى الالتزام بالضوابط التي تحكم العملية الاستفتائية بالتقيد بالتوجيهات والقرارات الصادرة عنها في هذا المجال، وذلك من أجل ضمان السير الحسن للعملية.

وجاء في نص البيان:” في اطار التحضيرات القائمة للاستفتاء على مشروع تعديل الدستور لأول نوفمبر 2020، ووفقا للمهام المخولة لها طبقا لأحكام القانون العضوي رقم 19-07 المؤرخ في 14 سبتمبر 2019 المتعلق بالسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات وكذا القانون العضوي رقم 16-10 المؤرخ في 25 اوت 2016 المتعلق بالانتخابات المعدل والمتمم لاسيما ما تعلق بصلاحيات التنظيم والإدارة والإشراف، تذكر وتؤكد السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات على ضرورة التقيد الصارم بالتعليمات والتوصيات الصادرة حصريا عنها في مجال التنظيم والتحضير للاستفتاء على مشروع تعديل الدستور”.

وأضاف ذات البيان أنه وضمانا للسير الحسن للعملية الإستفتائية تدعوا السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات إلى الإلتزام بالضوابط التي تحكم العمليةبالتقيد بالتوجيهات والقرارات الصادرة عنها في هذا المجال.

محمد.ك

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

A521 3

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد أولمبيك مارسيليا

Large La Premiere Declaration De Soudani Apres Sa Signature A Lolympiakos D81e6

اصابة سوداني بفيروس كورونا

Ds521

بالفيديو : بن ناصر يتسبب في ركلة جزاء في مباراة روما و الميلان

3036

تقييم بن ناصر بعد مستواه في مباراة الميلان و روما