time

تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببني كسيلة بولاية بجاية من توقيف ثلاثة أشخاص واسترجاع محركي قوارب تستعمل في الهجرة غير الشرعية، حسبما أفادت به المجموعة الإقليمية للدرك الوطني لبجاية في بيان لها.

وأوضحت ذات المصادر أن تفاصيل القضية تعود إلى تاريخ 17 سبتمبر الجاري أين قام مواطن في عقده الرابع من العمر بإيداع شكوى ضد مجهول على مستوى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببني كسيلة، مفادها سرقة محرك قارب نزهة من نوع “ياماها” من ورشة لصناعة مواد البناء الكائنة بقرية أولاد منديل.

وأضاف البيان أن المعني كان نائما على مستوى الورشة أين تقدم منه شخصان يجهل هويتهما لطلب المساعدة كون سيارتهما تعرضت لحادث بأحد المنعرجات على مستوى الطريق الولائي رقم 14 المؤدي إلى قرية جبلة من أجل استخراجها من الأحراش، أين قدم لهما حبلا وغادرا الورشة ليعود إلى النوم وبعد استيقاظه وتفقده للعتاد لم يعثر على محرك القارب.

وبعد تمديد الاختصاص إلى محكمة عزازقة بولاية تيزي وزو، والحصول على إذن التفتيش تم تفتيش منزل ملك للمسماة “ع و” الكائن بقرية تشروفت التابعة لبلدية عزازقة تم العثور على محركين من بينهما المحرك المسروق، أين تم حجزهما ونقلهما إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق.

كما فتحت مصالح الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببني كسيلة تحقيقاً في القضية وإرسال محضر إلى الجهات القضائية المختصة.

جمال طباخ

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

244

العاصمة: تعرض سيدتين لاعتداء بالساطور في سوق دبي بباب الزوار

Carton Site Arslane Recovered Recovered Recovered Recovered Recovered Recovered

مصالح أمن غليزان تحجز أكثر من 30000 وحدة من مادتي الشمة و السجائر

20

الأمن الوطني: ضرورة الإلتزام بإجراءات وتدابير البروتوكول الصحي للوقاية من كورونا

Carton Site Arslane Recovered Recovered Recovered Recovered Recovered Recovered

باتنة: تحصل 21 محبوسا على شهادة الدراسات التطبيقية بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل “تازولت”