time

تمكنت عناصر الدرك الوطني ببجاية من الإطاحة بشبكة اجرامية مختصة في المتاجرة بالأقراص المهلوسة، وهذا إثر ورود معلومات مفادها وجود شبكة إجرامية، تنشط على مستوى محطة المسافرين لبلدية.

وتتراوح أعمار الأشخاص الثلاثة ما بين 26 سنة إلى 34 سنة ينحدرون من ولاية الجزائر  حسب ما أفادت به المجموعة الإقليمية للدرك الوطني لبجاية.

و على إثر ذلك تم وضع خطة محكمة والتنقل إلى المحطة السالفة الذكر أين تم  التعرف على أحد عناصر الشبكة ليتم توقيفه ويتعلق الأمر بالمشتبه فيه المسمى (ب-ب) ، بعد تفتيشه عثر بحوزته  على تسعة (09) أقراص مهلوسة من  نوع” إكستازي”.

وأكد الموقوف بأنه يقوم باقتناء  الحبوب المهلوسة  رفقة أخيه (ب ،ع) وشخص ثالث يدعى (م، س) من مدينة الحراش ولاية الجزائر قصد إعادة ترويجها بولاية بجاية ، ليتم استدراج المشتبه فيهما إلى نفس المكان حيث تم توقيفهما.

وبعد تفتيشهما عُثر بحوزتهما على كيس بلاستيكي بداخله 118 قرص أي بمجموع إجمالي يقدر بـ 127 قرص من نفس النوع، ومبلغ مالي يقدر بــ (25800 دج) وهاتفين نقالين.

كما فتحت فصيلة الأبحاث للدرك الوطني ببجاية تحقيقا في القضية، في حين سيتم إرسال ملف المتهمين الثلاثة إلى الجهات القضائية المختصة.

ط.جمال

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

Carton Site Arslane Recovered Recovered Recovered Recovered Recovered Recovered

باتنة: تحصل 21 محبوسا على شهادة الدراسات التطبيقية بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل “تازولت”

18

بومرداس: مصالح الأمن تضع حدا لنشاط عصابة أحياء ببلدية سي مصطفى

Carton Site Arslane (3)

برج بوعريريج: سكان بلدية الحمادية يحتجون أمام مقر الدائرة

Carton Site Arslane (3)

الأراضي الفلاحية تسقى بمياه الصرف الصحي بدائرةسيدي بوبكر بسعيدة