time

كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن إصابته بفيروس كورونا، عقب خضوعه لفحص كانت نتيجته إيجابية، بعد إصابة إحدى مستشاريه المقربين.

وقال ترامب أمس الخميس، إنه والسيدة الأولى ميلانيا سيخضعان للحجر الصحي انتظارا لنتائج الفحوص، التي أُجريت لهما بعد ثبوت إصابة مساعدة له بفيروس كورونا.

كما غرد الرئيس الأمريكي على صفحته الرسمية على “تويتر”: “ثبتت إصابتنا بـ COVID-19، سنبدأ عملية الحجر الصحي وسنتعافى على الفور، سوف نتجاوز هذا معا!”، مضيفا “هوب هيكس التي تعمل بجد دون أن تأخذ إستراحة صغيرة تأكد للتو إصابتها بكوفيد-19”.

وقال ترامب “إنها تعمل بجهد.. غالبا ما تضع قناعا؛ لكن نتيجة اختبارها جاءت إيجابية”، مشيرا إلى أنه يقضي “وقتا طويلا مع هوب تماما مثل السيدة الأولى”.

وكانت هيكس على متن طائرة الرئاسة “إير فورس وان” (Air Force One) رفقة الرئيس ترامب خلال سفره  إلى كليفلاند في أوهايو، الثلاثاء، للمشاركة في المناظرة مع المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن، كما رافقته، الأربعاء، عندما زار مينيسوتا في تجمع انتخابي.

 

ح.ريم

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

008

في مؤشر أقوى الجوازات في العالم خلال 2020: جواز السفر الجزائري في المركز 89 عالميًا ويُتيح للجزائريين السفر إلى 51 دولة دون تأشيرة

20

الأمن الوطني: ضرورة الإلتزام بإجراءات وتدابير البروتوكول الصحي للوقاية من كورونا

007

خبير اقتصادي لــ”دزاير توب”: “أموال الدعم الاجتماعي المخصصة للفقراء يستفيد منها الأغنياء”

006

تجديد دعم الحليب بـ 31,47 مليار دينار وتخفيض ميزانية دعم أسعار السكر والزيت في مشروع قانون المالية 2021