time

عقدت اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية، اتفاقا جديدا مع شركة التأمين SAA، لتأمين سيارات موظفي القطاع، وأبلغت اللجنة موظفي القطاع بضرورة ملء الرقم التسلسلي لسياراتهم وتقديمه للشركة للتكفل بعملية التأمين.

وتضمنت الاتفاقية تخفيضات كبيرة في قيمة التأمين على السيارات للموظف أو أقاربه، على غرار الزوج، الزوجة والأولاد، حيث يستفيد المؤمّن من تخفيض قيمته 65 من المئة إذا كانت السيارة ملكا للموظف الناشط أو المتقاعد من قطاع التربية.

كما يستفيد الأقارب المباشرون، كالزوج، الزوجة والأولاد، من تخفيض قيمته 40 بالمائة من قيمة التأمين على الأخطار غير الإجبارية التأمين الشامل، والتأمين على القيمة السوقية والسرقة والحريق وأضرار التصادم، والتي تنطلق التسعيرة فيها من 3 ملايين سنتيم فقط.

وحسب جدول الامتيازات الخاصة بعمال التربية الوطنية ضمن الاتفاقية الخاصة بالتأمين، فإنه يمكن للموظفين الاستفادة من امتيازات وتخفيضات كبيرة في التأمين على الحوادث الطبيعية، كالزلازل والفيضانات والعواصف العاتية.

وسيتحصل المؤمّن على تعويضات بنسبة 80 من المئة مع اقتطاع 2 من المئة من مبلغ التعويض، حيث يتلقى المؤمّن تعويضا بقيمة مالية تصل إلى 80 بالمئة من قيمة الممتلكات التي تعرضت للأضرار.

كما يتلقى امتيازات أخرى على السرقة في حال تعرض المؤمّن لسرقة أغراضه، أين يتم تعويض قيمة المسروقات كاملة، إضافة إلى التعويض على العتاد الخاص بالإعلام الآلي من ضياع معلومات أو مصاريف إضافية، والتي تبلغ قيمة التعويض عليها 5 ملايين سنتيم خلال مدة شهر واحد.

محمد . ك

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

Screenshot 2020 10 26 16 59 07 53

قائمة مانشستر سيتي المعنية بمباراة أولمبيك مارسيليا

0011

الشرطة تستقبل أكثر من 2 مليون مكالمة هاتفية من المواطنين منذ بداية سنة 2020

Aze521

الفاف تتقدم بطلب من أجل السماح بحضور عدد من الجماهير الجزائرية في مباراة زيمبابوي

0010

تقديم سؤال شفهي لوزير الخارجية بالبرلمان عن موقف الجزائر من تكرار الإساءات للإسلام ونبي الأمة محمد من قبل فرنسا