time

قام اليوم الرئيس المدير العام لمؤسسة سوناطراك ونظيره فرانسيسكو راينز، الرئيس المدير العام لشركة ناتورجي الإسبانية بتوقيع ملاحق تعديلات على عقود بيع الغاز بين الشركتين، وذلك على هامش زيارة رئيس الحكومة الإسبانية للجزائر، حسبما جاء في بيان لشركة سوناطراك اليوم

ويعزز هذا التوقيع شراكة سوناطراك و ناتورجي، اللتين تعود علاقتهما التجارية إلى السبعينيات من القرن الماضي، وهما أيضا المساهمان في شركة ميدغاز التي تدير خط أنابيب الغاز الذي يربط الجزائر بإسبانيا، بنسبة 51% و49% على التوالي .

وجاء في بيان سوناطراك: “كان هذا الاجتماع فرصة للمسؤولين لمناقشة الفرص الأخرى للتعاون المستقبلي بين الشركتين وأفضل السبل لتعزيز العلاقات التجارية بينهما”.

وأشار توفيق حكار، أن صناعة النفط والغاز قد تأثرت بشدة بجائحة كوفيد 19 وتتغلب سوناطراك، بالتعاون الوثيق مع عملائها،على آثار هذه الجائحة على الأنشطة التجارية.

ومن جانبه، أكد الرئيس المدير العام لشركة ناتورجي، أن هذا الاتفاق يعبر عن استعداد سوناطراك و ناتورجي لمواصلة شراكتهما طويلة الأمد و التي بدأت منذ عقود و يعتبر هذا التحالف الاستراتيجي ضروريا لتوريد الغاز الطبيعي للسوق الإسبانية بصفة تنافسية و آمنة.

محمد .  ك

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

A521 3

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد أولمبيك مارسيليا

Large La Premiere Declaration De Soudani Apres Sa Signature A Lolympiakos D81e6

اصابة سوداني بفيروس كورونا

Ds521

بالفيديو : بن ناصر يتسبب في ركلة جزاء في مباراة روما و الميلان

3036

تقييم بن ناصر بعد مستواه في مباراة الميلان و روما