time

استقبلت كاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري، اليومين الأخيرين كل من بطلة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، وكذا العدّاءة البطلة سهير بوعلي، في إطار سلسلة المقابلات التي يتمّ تخصيصها لرياضيي النخبة من أجل الاستماع إليهم والوقوف على انشغالاتهم.

وخصصت سواكري أمسية يوم الأربعاء كاملة للقاء الملاكمة خليف، رفقة رئيس نادي الحماية المدنية لولاية تيارت اختصاص الملاكمة محمد شاوة، إضافة إلى النائب مصطفى بوعلي.

وحسب منشور بطلة الجيدو السابقة على صفحتها الرسمية بالفيسبوك، فإن المقابلة شكلت فرصة للحديث عن الإنشغلات والتطلّعات المستقبلية للبطلة المتأهّلة إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، التي نالت تشجيع سواكري للتألق في الاستحقاقات القادمة، من أجل رفع راية الجزائر عاليا.

كما وقفت كاتبة الدولة رفقة رئيس النادي على مختلف إنشغالات نادي الحماية المدنية للملاكمة لولاية تيارت.

وكانت سواكري أيضا قد استقبلت أمسية الثلاثاء، رياضية نخبة ألعاب القوى سهير بوعلي اختصاص سباقات 100 متر، 200 متر و400 متر.

في ذات السياق، حفزت المكلفة برياضة النخبة بطلة العدو الجزائرية، لتحقيق نتائج إيجابية ولما لا الظفر بأغلى الميداليات خلال المنافسات القادمة.

يجدر الإشارة إلى أن بوعلي حققت العديد من الإنجازات، أهمها تسجيل رقم قياسي عربي للناشئين في سباق الـ100 متر بسوريا عام 2007 بزمن 11.99، وكذا تحقيق المركز الأول في البطولة العربية بقطر عام 2013، إضافة إلى حصد ميدالية ذهبية في سباق 100 متر وأخرى فضية في سباق 200 متر، كذلك تعتبر نائبة بطلة العرب في البطولة العربية بالمنامة بالبحرين عام 2015، وبطلة الجزائر ⁦حتى النسخه الأخيرة من البطولة الوطنية لسباق 100 متر وسباق 200 متر عام 2019.

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

Azr2

تقييم محرز بعد مستواه في مباراة مانسشتر سيتي و بورتو

6566

تقييم بن سبعيني بعد مستواه في مباراة بوروسيا مونشغلادباخ و انتر ميلان

Bensbiani

بالفيديو : هدف بن سبعيني في مرمى انتر ميلان

9

إصابة المجاهد لخضر بورقعة بفيروس كورونا  المستجد