time
مراسل ولاية البليدة/ عبير م
 أشرف اليوم والي الولاية كمال نويصر، على فعاليات اجتماع مجلس الولاية المخصص لبلديات دائرة اولاديعيش متمثلة في بلدية أولاديعيش، بني مراد والشريعة حيث تم التطرق إلى عدة نقاط تتمحور حول المشاكل التنموية لكل بلدية، أبرزها ما يتعلق بقطاع السكن الطاقة، الأشغال العمومية والتطهير.
أين تم عرض وضعية وادي بني عزة التي وصفها أعضاء المجتمع المدني بالمزرية، كما تم التطرق إلى ملفات أخرى على غرار نقص الأوعية العقارية ومحاولة استرجاعها، هذه النقاط سجلت على مستوى المصالح الولائية التي وعدت بتدارك بعض النقائص واصلاح ما يمكن إصلاحه.
من جهة أخرى كان لقطاع الشباب والرياضة نصيب من استفسارات المجتمع المدني المكون أساسا من جمعيات ناشطة على مستوى بلديات اولاديعيش بني مراد والشريعة، والتي تعاني جملة من المشاكل في وتيرة الانجاز كالملاعب الجوارية، وقاعات الرياضة والتي سيتم مزاولة الأشغال بها فور رفع التجميد.
واعتبر المسؤول التنفيذي الأول على رأس الولاية أن مواصلة المشاريع التنموية لا سيما التي تشكل مرفقا ضروريا أمر ملح وحتمية لا بد منها، حيث أمر في هذا السياق بتقديم الدعم الكافي لهذه البلديات قصد الانطلاق وتكملة المنشآت والمشاريع المتوقفة بسبب الوضعية المالية، والعمل على دراسة جدية حول استهلاك الاعتمادات المالية.
728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

اللواء

الفريق شنقريحة في زيارة عمل إلى الناحية العسكرية الثانية في وهران

Carton Site Recovered Recovered

فرنسا: إدانة جزائرية بسبب تعليق على الفايسبوك

Aa

التشكيلة الرسمية لنادي ويست هام ضد مانشستر سيتي

100

التشكيلة الرسمية لنادي مانشستر سيتي ضد ويست هام