time

يشهد مجلس قضاء العاصمة اليوم مواصلة مجريات محاكمة رجل الأعمال علي حداد، في قضية حصوله على امتيازات غير مستحقة لصالح مجمعه، حيث مثل وزير الأشغال العمومية الأسبق عمار غول، أمام رئيس الجلسة للرد على الاتهامات الموجهة له من طرف غرفة الاتهام.

ونفى الوزير الأسبق تورطه في مخالفة أحكام التشريع، مؤكدا أنّ كل القرارات التي اتخذها على رأس قطاع الأشغال العمومية، كانت تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية، وقال: كل الإجراءات المتخذة كانت إما تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية أو قرارات الحكومة أو الوزير الأول”.

وأشار غول إلى أنّ قطاع الأشغال العمومية في حقبته آنذاك نجح في تسيير وضبط كل الأمور، إدارية كانت أو قانونية، مشيرا إلى أنّه حقّق الكثير خلال تلك الفترة ولم يخسر سنتيما واحدا، ولم يُثقل كاهل الخزينة العمومية.

وقال أيضا: “أؤكد لكم أن خزينة الدولة لم تخسر دينارا واحدا بل كسبت كثيرا وبالعملة الصعبة لقد عملت بكل إخلاص وتفان ونزاهة وحافظت على مصالح بلدي، والحكم الصادر في حقي حكم جائر وجئتكم اليوم لتنصفني”.

وختم غول قائلا: “الحكم علي بـ10 سنوات كان قاسيا جدا وأنا ألتمس أن تنصفني بالحق، فقد عملت في إطار القانون ولم أتهرب يوما من مسٶوليتي، وبشأن التبديد فمن خلال معالجتي لهذه الملفات جنّبتها أن تقع في فخ التحكيم الدولي التي تضر بميزانية الدولة”.

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

003

حصيلة اليوم الــ20 من الحملة الاستفتائية: 48 ساعة فقط تفصلنا عن نهاية الحملة

001

مديرية الوظيفة العمومية: الخميس المقبل عطلة مدفوعة الأجر

1

توقيف منتحل شخصية إطار سامي في رئاسة الجمهورية  بتيسمسيلت

Screenshot 2020 10 26 16 59 07 53

قائمة مانشستر سيتي المعنية بمباراة أولمبيك مارسيليا