time

تمت اليوم محاكمة ثلاثة أفراد من عائلة “غول” القاطنة بحي “المقرية” بحسين داي، بعد أن حولوا منزلهم العائليإلى مسودع لتخزين المخدرات والمهلوسات.

وتمكنت عناصر الضبطية القضائية لأمن العاصمة، من توقيف 3 أفراد من عائلة “غول” وحجز 10كلغ من المخدرات من نوع القنب الهندي، و 60 قرص مهلوس من نوع “بريغابرين”، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر ب87 مليون سنتيم، وميزان الكتروني من الحجم الصغير يستعمل لوزن الممنوعات.

وحسب تحريات الشرطة فقد كان الشفيقان يستغلان المنزل العائلي لوالدهم المتهم غير موقوف بغرض المتاجرة بها عن طريق البيع بالتجزئة، كما تم توقيف 10 اشخاص، بينهم 3 متهمين موقوفين، والبقية استفادوا من الافراج من طرف قاضي التحقيق.

ومثل اليوم الاثنين، المتهمون الـ 10 للمحاكمة أمام هيئة محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء بتهمة المتاجرة في المخدرات والموثرات العقلية بطريقة غير مشروعة في إطار جماعة إجرامية منظمة.

تعود مجريات القضية إلى تاريخ 20 ماي 2018، أين قام أفراد الشرطة بمداهمة منزل “غول”بعد ورود معلومات أولية عن قيام أصحاب المنزل، باستغلاله للمتاجرة في الممنوعات بالتعاون مع عائلة تقكن بنفس الحي بحسين الداي.

المتهمون وخلال مثولهم للمحاكمة من بينهم الشقيقين اللذان  اعترفا ببعض الوقائع المنسوبة إليهم بعد مواجهة القاضية لهم بمحاضر سماعهم واعترافتهم أمام رجال الضبطية القضائية، ناكرين المتاجرة بالمخدرات.

في حين صرح باقي المتهمين والذين تزامن تواجدهم في منزل الشقيقين “غول” ومداهمة الشرطة بأنهم كانوا بصدد متابعة مقابلة في كرة القدم،  ناكرين علمهم أو علاقتهم المباشرة بالمخدرات المضبوطة أو بنشاط الإخوة المتهمين.

 

ح.ريم

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وزارة الصحة تستعد لإستقبال لقاح الكورونا

وفاة والد العداءة الأولمبية حسيبة بولمرقة وأسرة “دزاير توب ” تعزي في وفاته

رئيس بلدية تيمقطن بولاية أدرار شريف حساني في حوار مع “دزاير توب”: نحن نواكب التنمية باستمرار ومناطق الظل باستطاعتها الخروج من الأزمة

قسنطينة : حادث إنفجار أنبوب الغاز الرئيسي بالحي الشعبي المنى دون تسجيل أي خسائر بشرية