time

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بيانا تفيد من خلاله أن مراكز العمليات التابعة لها تلقت 2.269756 مكالمة هاتفية من المواطنين عبر الخط الأخضر 1548 و خط شرطة النجدة 17 ، وهذا خلال 09 أشهر الأولى من السنة الحالية 2020.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن مكالمات الرقم المجاني 1548 قدرت بـ 1.052.627 مكالمة هاتفية، كما تم تسجيل على الرقم 17 الخاص بشرطة النجدة 639.827 مكالمة ، فيما أحصت الموزعات الهاتفية للأمن الوطني 577.302 مكالمة.

وتنوعت مجمل المكالمات الهاتفية الواردة حول طلبات التدخل والنجدة، الاستفسار والتوجيه وحالات اختفاء الأطفال، والتبليغ عن الجريمة، يضيف البيان.

واعتبرت المديرية أن عدد المكالمات المسجلة، يعد مؤشرا إيجابيا يعكس مدى تعاون المواطن مع مصالح الشرطة، وإهتمامه بالشأن الأمني في العديد من أبعاده المتعلقة بمكافحة الجريمة والوقاية منها والمساهمة في جهود التوعية والارشاد، ما يجعله شريكا أساسيا في الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.

وثمنت المديرية العامة للأمن الوطني مضامين تلك المكالمات الهاتفية الواردة من المواطنين، للمساهمة في جهود الشرطة الهادفة إلى فرض احترام تدابير الوقاية للحد من انتشار وباء كورونا ومكافحته.

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وزارة الصحة تستعد لإستقبال لقاح الكورونا

وفاة والد العداءة الأولمبية حسيبة بولمرقة وأسرة “دزاير توب ” تعزي في وفاته

رئيس بلدية تيمقطن بولاية أدرار شريف حساني في حوار مع “دزاير توب”: نحن نواكب التنمية باستمرار ومناطق الظل باستطاعتها الخروج من الأزمة

قسنطينة : حادث إنفجار أنبوب الغاز الرئيسي بالحي الشعبي المنى دون تسجيل أي خسائر بشرية