time

أطلق الهلال الأحمر الجزائري اليوم قافلة تضامنية  تضم 12 شاحنة محملة بمواد النظافة و التعقيم من قصر المعارض بالعاصمة , وينتظر أن تجوب جميع ولايات الوطن لفائدة الفئات المحرومةمن أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا في الجزائر .

و صرحت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري سعيدة بن حبيلس بالمناسبة  أن العملية التي تندرج في اطار تجسيد استراتيجية الهلال الأحمر الجزائري المباشر فيها منذ يناير الماضي و الرامية الى المساهمة في مكافحة انتشار فيروس كورونا.

وفيما يخص المحتويات الموجهة للتوزيع قالت ذات المتحدثة : “هذه الهبة تحتوي على أدوات مدرسية و مواد غذائية و حفاظات للرضع و لكبار السن” في حين كشفت عن برنامج خاص موجه لضحايا الحرائق المسجلة مؤخرا على المستوى الوطني .

و قالت بن حبيلس أن الهلال الأحمر الجزائري سجل العديد من الهبات التضامنية على المستوى الوطني في ظل الضروف الخاصة التي تمر بها البلاد و علقت مضيفة : ”  “استطعنا تلبية نداء بعض المستشفيات بولايات تيزي وزو ( عزازقة و تقزيرت و ذراع الميزان) و ميلة ( فرجيوة) و المدية (البرواقية) و البليدة (بوفاريك) و الجزائر العاصمة (محمد لمين دباغين, مايو سابقا و بني مسوس الذي تسلم هبته الاثنين الماضي)”.

كوثر تبيقي

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وزير الصحة: سعر الكواشف السريعة لفيروس كورونا أقل بـ 10 مرات من PCR

وزير الصحة: الوضعية الوبائية متحكم فيها بولاية بومرداس

الجيش يقوم بحملة تلقيح ضد الانفلونزا والكشف عن فيروس كورونا لفائدة سكان مناطق سيدي بلعباس النائية

الجيش يطلق حملة تلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية بمناطق الظل