time

التمس النائب العام بمجلس قضاء البليدة في جلسة الإستئناف، السجن المؤبد في حق عبد المومن خليفة، مع مصادرة جميع ممتلكاته.

وتم التماس عقوبات تكميلية في حق المتهم  وهي الحجر القانوني، والحرمان من ممارسة الحقوق الوطنية والمدنية والمنع من ممارسة أي نشاط له علاقة بالجريمة.

التمس النائب العام  4 سنوات وغرامة مالية تقدر ب 5 الاف دينار في حق المتهم آيت بلقاسم محرز، و 15 سنة سجنا في حق ايغيل علي مزيان ومصادرة مختلف العقارات إضافة إلى عقوبات تكميلية بالحجر القانوني والحرمان من ممارسة الحقوق المدنية، و التماس 18 سنة سجنا في حق ايسريدي مراد والحجر القانوني على والحرمان من ممارسة الحقوق المدنية بالإضافة إلى التماس 10 سنوات سجنا في حق سدراتي مسعود والحجر القانوني والحرمان من مماىسة الحقوق المدنية.

أما فيما يخص باقي الالتماسات فقد جاءت على النحو الآتي:

  • 20 سنة سجنا في حق شاشوة عبد الحفيظ ومصادرة العقارات المحجوزة وعقوبات تكميلية متمثلة في الحجر القانوني ومصادرة كل الاشياء المستعملة في الجريمة.
  • 18 سنة سجنا في حق كشاد بلعيد والحجر القانوني والحىمان من مماىسة الحقوق المدنية ومصادرة كل الاملاك المستعملة في الجريمة
  •  20 سنة سجنا في حق شاشوة بدر الدين مع مصادرة الشقق والعقارات على ذمة التحقيق وعقوبة تكميلية تمثلت في الحرمان من ممارسة الحقوق المدنية وممارسة أي مهنة لمدة 10 سنوات.
  • التماس 4 سنوات حبسا نافذا في حق مزياني عبد العالي إضافة إلى غرامة مالية تفدر ب 5 الاف دينار ومنعه من ممارسة أي نشاط له علاقة بالجريمة ومختلف الوظائف بالمؤسسات العمومية.
  • التماس 5 سنوات حبسا نافذا في حق عون علي و5 الاف دينار غرامة مالية
  • التماس 10 سنوات سجنا نافذا في حق فوداد عدة و5 الاف دينار غرامة مالية .

ح.ريم

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وفاة النائب البرلماني عن ولاية المسيلة لخضر دهيمي إثر تعرضه لسكتة قلبية

الصحراء الغربية:أحزاب سياسية تجدد دعمها المطلق للشعب الصحراوي

رئيس مجلس الأمة بالنيابة يعزي في استشهاد الرقيب الأول “سيف الدين للماية”

النص الكامل لإجتماع مجلس الوزراء