time

دعا رئيس أركان الجيش  الوطني الشعبي الفريق سعيد شنقريحة، إلى ضرورة  توسيع دائرة اهتمامات الصناعة العسكرية لتتعدى الولوج إلى الأسواق الإقليمية بل وحتى الدولية بالإضافة إلى التفكير جديا في تصدير المنتوجات شريطة الحرص على جودتها ومطابقتها للمعايير الدولية المعمول بها في هذا المجال.

و قال شنقريحة لدى ترأسه اجتماع عمل مع المديرين العامين للمؤسسات الصناعية التابعة لمديرية الصناعات العسكرية:”  إن الصناعات العسكرية نريدها أن تكون مشهدا آخر من مشاهد العمل الميداني الراقي المبني على رؤية إشرافية وبعيدة النظر تجعل من البحث والتطوير والتصنيع العسكري بمختلف فروعه وتخصصاته أحد أهم انشغالاتها، بل أولويتها التي تستحق المزيد من العناية والرعاية”.

و أضاف شنقريحة:” فضلا عن اعتماد الشفافية وإحداث طرق التسيير للرفع من نسبة الإدماج، التي تضمن لنا المنافسة مع المنتجات الأخرى فيما يخص الجودة والأسعار، انطلاقا من التكلفة المعقولة للمواد الأولية التي تتوفر عليها بلادنا وتوفر اليد العاملة المؤهلة”.

صوفيا بوخالفة

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

البرلماني إلياس سعدي يدعو النواب إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر بعثة الاتحاد الأوروبي الثلاثاء المقبل

الشرطة الفرنسية تعتدي بالضرب على المتظاهرين ضد قانون الأمن الشامل الذي ينتهك الحريات: هل سيُصدر البرلمان الأوروبي بيان تنديد لانتهاك حقوق الإنسان في فرنسا…؟

تحميل النسخة الورقية لجريدة دزاير سبور ليوم 29 نوفمبر 2020

غوارديولا : محرز تحسن كثيرا في الأيام القليلة الماضية