time

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بيانا توضح فيه ملابسات وفاة شاب بمقر الأمن الحضري الـ 15 بوهران.

وجاء في بيان المديرية أن مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران سجلت على مستوى مقر الأمن الحضري 15، بتاريخ 2020/11/21، في حدود منتصف النهار، قضية ضرب وجرح عمدي باستعمال السلاح الأبيض المحظور، على مستوى حي مرافال.

وأضاف البيان أنه وبعد تلقي مكالمة هاتفية على الرقم الأخضر 1548، مفادها وجود شخص مصاب ملقى على الأرض، تنقلت مصالح الشرطة المختصة إقليميا إلى عين المكان، أين تم نقل الضحية المدعو (ع.أ) البالغ من العمر 22سنة، على متن سيارة الحماية المدنية نحو مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى الجامعي وهران لتلقي الإسعافات الأولية.

وأفاد البيان أن مصالح الشرطة السالفة الذكر شرعت في تحقيقاتها الأمنية التي أسفرت عن توقيف المتورط في القضية ويتعلق الأمر بالمدعو (خ.ب) البالغ من العمر 30سنة، ليتم اقتياده إلى المصلحة من أجل استكمال التحقيق.

وأشارت المديرية في بيانها أنه في حدود الساعة 19سا و45د، توفي الموقوف داخل مقر الأمن الحضري 15، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن والمتمثلة في تنقل السيد وكيل الجمهورية المختص اقليميا رفقة الطبيب الشرعي إلى عين المكان، ليتم بعدها فتح تحقيق من طرف النيابة المختصة إقليميا.

محمد . ك

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

توقيت مباراة الميلان و ليل + القنوات الناقلة

شنقريحة يشرف على تحويل الفندق التابع لمركز تحضير الفرق الرياضية العسكرية إلى هيكل صحي مؤقتا

زغماتي لوزراء العرب:لابد من الوقوف أمام التحديات المستقبلية التي سيخلفها وباء كورونا

قوجيل: هناك أطراف خارجية يستغلون مرض الرئيس للترويج لمعلومات مغلوطة