time

شهد مقر دائرة برج منايل بولاية بومرداس صبيحة اليوم تجمع عشرات السكان تنديدا بتصريحات رئيس الدائرة التي أدلى بها  الخميس الفارط لإذاعة “بومرداس “، والتي اعتبروها غريبة.

وبعد التجمع الكبير والفوضى التي شهدها مقر الدائرة، قابل الرئيس ممثلين عن السكان أين طالبهم بالتحلي بالصبر و مساعدته في توضيح الأمور حول الفئة الأولى من المرحلة الأولية لتوزيع السكنات الاجتماعية المقرر برمجتها مطلع الشهر القادم.

وكشف بعض المحتجين في تصريح لموقع ” دزاير توب” أن معظم سكان حي “باسطوس” المعني بالترحيل شهر ديسمبر القادم اغلبهم من خارج المدينة، ومنهم من جاء من ولايات بعيدة جدا واستقر بالحي بغية الاستفادة من السكن, و صرح البعض الآخر أن هذه الفوضى كلها تسبب فيها بعض الأشخاص الذين لا يتمتعون بالنزاهة بحيث يعمدون على نقل أخبار وأحوال السكان وطريقة عيشهم بطريقة خاطئة للمسؤولين مبرزين أنهم الاحق بالإستفادة من السكن الإجتماعي بالنظر إلى ظروفهم الصعبة.

فيما طالبت فئة أخرى من المحتجين بتوضيحات حول قائمة السكنات المدعمة L. P. A التي لم يظهر عليها أي خبر منذ عام 2018 ,وتدور الشائعات حول أن معظم المستفيدين من هذه الصيغة هم من أغنياء المدينة وينتظر أصحاب الملفات خروج القائمة للتأكد من صحة الإشاعات من عدمها .

ابراهيم غرناوط

728x90 Ar

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

سكان قرية تيفرة ببجاية يغلقون الطريق الوطني رقم 26

الجزائرية للمياه ببجاية تباشر عملية إصلاح الأعطاب على مستوى شبكات التوزيع

الجيش يقوم بحملة تلقيح ضد الانفلونزا والكشف عن فيروس كورونا لفائدة سكان مناطق سيدي بلعباس النائية

تمنراست : حملة واسعة للتكفل بانشغالات المواطنين و سكان المناطق الحدودية