بجاية: الدرك الوطني يحجز قرابة 6000 وحدة من المشروبات الكحولية مختلفة الأنواع والأحجام - دزاير توب
time
728x90 Ar

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية، في إطار الوقاية والحضور الردعي في الميدان ضد كل أشكال الجريمة، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية تقدر بـ 5999 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام.

وحسب بيان للمجموعة الإقليمية  للدرك الوطني لبجاية، فإن القضية الأولى تمت وقائعها أثناء قيام أفراد فرقة أمن الطرقات بخراطة بدورية على الطريق الوطني، لفت إنتباههم شاحنة من نوع هيونداي، متوقفة على بعد 500 متر من السد الثابت تاسكريوت.

وبعد تفتيش الشاحنة وجدوا على متنها 5747 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، ملك للمسمى “ب-ع”، البالغ من العمر 51 سنة، ينحدر من ولاية بجاية.

وفي سياق متصل، وأثناء قيام عناصر فصيلة الأمن والتدخل بخراطة بدورية عبر إقليم بلدية سوق الإثنين، لفت إنتباههم مركبة نوع شانا مركونة على جانب الطريق أين قام سائق الشاحنة بالفرار مباشرة بعد رؤيته لأفراد الدورية.

وبعد توقيف المعني تم تفتيش المركبة، أين تم العثور على 125 وحدة من المشروبات الكحولية موضوعة بصندوقها الخلفي، أين تم توقيف المتهم واقتياده إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق.

كما تمكنت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأوقاس في قضية ثالثة و إثر معلومات واردة، مفادها قيام أحد الأشخاص ببيع المشروبات الكحولية على قارعة الطريق الولائي الرابط بين بلديتي تيزي نبربر وأوقاس، على متن سيارة نوع رونو 04.

وتم تشكيل دورية من الفرقة المحلية على الفور والتنقل إلى عين المكان أين تم توقيف سائق السيارة ويتعلق الأمر بالمسمى (ع- أ)، يبلغ من العمر 35 سنة، برفقته شخصان آخران تتراوح أعمارهم ما بين 27 و31 سنة، ينحدران من ولاية بجاية.

وبعد تفتيش المركبة تم العثور على 127 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، تم على إثرها توقيف المعنيين واقتيادهم إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق، في حين تم إنجاز ملف في القضايا وإرساله إلى الجهات القضائية المختصة.

جمال.طباخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

وزير البريد والمواصلات يضع حيز الخدمة محطّة بث الجيل الرابع  لإتصالات الجزائر بالمدية

وزير البريد والمواصلات يضع حيز الخدمة محطّة بث الجيل الرابع لإتصالات الجزائر بالمدية

تبسة: الأمن يوقف شبكة إجرامية ويحجز 58 كلغ من الزئبق

تبسة: الأمن يوقف شبكة إجرامية ويحجز 58 كلغ من الزئبق

الفريق شنقريحة: الجيش حرص على تجسيد الرؤية المتبصرة والتوجيهات السديدة لرئيس الجمهورية

الفريق شنقريحة: الجيش حرص على تجسيد الرؤية المتبصرة والتوجيهات السديدة لرئيس الجمهورية

شنقريحة: نحرص على تأمين الحدود وتشديد الخناق على العصابات الإجرامية وقطع دابرها

شنقريحة: نحرص على تأمين الحدود وتشديد الخناق على العصابات الإجرامية وقطع دابرها