time

يبدو أن معصرة بلعوط والتي تقع بولاية سطيف تسير في طريقها نحو منافسة كبرى مصانع لإنتاج مادة زيت الزيتون وهذا بمعدل الانتاج الكبير يفوق 50قطنار يوميا .
حيث و ان المعصرة بدورها تستخدم أجهزة تكنولوجيا حديثة و عصرية جلها مستورد من ايطاليا و اسبانيا والتي تقوم بتنقية حبات الزيتون و تنظيفها عبر التقنيات الاوتوماتيكية، كما أن المعصرة تشهد يوما بعد يوم توافدا كبيرا من طرف الزبائن الذين لا يترددون في اقتناء زيت الزيتون ناهيك في مجيئهم حتى من الولايات المجاورة مثل سطيف و قسنطينة و بجاية و باتنة والعديد من الولايات الأخرى .

تنتج معصرة بلعوط مادة زيت زيتون بتقنية حديثة تسمح باستخراج الزيت صاف وبمذاق رفيع لا يقاوم وهذا بالاستعانة بتكنولوجيا متطورة .
المعصرة صنعت اسما لها في عالم إنتاج مادة الزيت الزيتون كما أنها تتواجد ضمن قائمة العشر منتجيين لزيت الزيتون الذين سيمثلون الجزائر في معرض فيرونا الدولي الذي يعتبر اكبر معرض في العالم لزيت الزيتون و المشاركة ايضا في معرض قرطاج لنفس المنتج
هذا و في نفس الوقت اعرب العديد من الزبائن عن حسن الخدمات التي تقدمها المعصرة للعملاء من توفير سبل الراحة كخدمات مجانية ناهيك عن حسن الاستقبال .
كما أكد الناطق الرسمي للمعصرة في هذا الشأن السيد شعيب بلعوط لموقع دزاير توب ان طموح المعصرة هو الريادة الوطنية و تصدير زيت الزيتون للخارج ومنافسة كبرى المصانع العالمية ،كما أوضح أيضا ان المصنع يملك في حد ذاته طلبات دولية كثيرة وعديدة تتنافس لتصدير منتوجهم و ان التواجد في المعارض الدولية يعتبر تحقيق لهدف كان مسطر من طرف الشركة وفي المزيد من تحقيق ريادة الدولية في المستقبل القريب .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

أرزقي براقي: يشدد على جلب محطة متنقلة لمعالجة مياة سد تلسديت

الرئيس تبون يترأس اجتماعا لمناقشة الوضع الاقتصادي و الاجتماعي

رئيس الكناس: نتطلع لبناء إقتصاد الغد وتحقيق الاستقرار الوظيفي

النفط يواصل الصعود بشح في ظل أزمة كورونا