time

وجه وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة الدكتور عمار بلحيمر، اليوم الثلاثاء ،تعليمات الى مختلف وسائل الاعلام سواء كانت عمومية أو خاصة بشأن الوضعية الصحية المتأزمة التي تعيشها البلاد حاليا قصد الاستمرار في تقديم خدماتها ودورها التنويري من خلال رصد ونقل انشغالات المواطنين ويومياتهم.
وجاء في بيان له أنه “اعتبارا للوضعية الصحية المتأزمة التي تعيشها بلادنا حاليا (فيروس كورونا)، يذكر وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة، الدكتور عمار بلحيمر، بالطابع الاستراتيجي لمختلف وسائل الإعلام والصحافة الوطنية (عمومية وخاصة) كخدمة عمومية وكذا لدور الفاعلين في قطاع الاتصال من صحافة مكتوبة ومسموعة ومرئية ومطابع واشهار وتوزيع”.
كما أبرز وزير الاتصال كذلك “الدور الكبير الذي يقوم به الصحافيون والمراسلون في الصحافة الجوارية بما في ذلك الإذاعات المحلية ومراسلو الفضائيات والصحف الالكترونية”.
وعليه، فإن الصحافة الوطنية والجوارية مطالبة بالاستمرارية في أداء دورها في تقديم خدماتها العمومية ودورها الإعلامي التنويري من رصد ونقل انشغالات المواطنين ويومياتهم وعلى الخصوص في هذا الظرف الاستثنائي ومرافقة مختلف المصالح الصحية والأمنية والحماية المدنية والسلطات المحلية بشكل تضامني لمحاصرة وباء كورونا والحيلولة دون تفشيه، بنشر الوعي والتنبيه إلى مختلف المخاطر.
فلة منصوري

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

18

وزارة الدفاع الأمريكية: سفينة حربية جزائرية ترسو بموانئ أمريكا لأول مرة

011

وزير الطاقة يكشف عن مشاريع جديدة للربط بشبكة الغاز و الكهرباء

010

مجلس الأمة يصادق على مشروع قانون الحماية من عصابات الأحياء

16

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الدفاع الأمريكي مارك توماس اسبر